الرعاية التلطيفية

يقدم مقدموا الرعاية لدينا، المتخصصون في الرعاية التلطيفية، المساعدة المنزلية التي تركز على الاحترام والتعاطف. إنهم يعملون بشكل وثيق مع الفريق الطبي للمريض لضمان الرعاية وفقًا للإرشادات الطبية، مع التركيز على تحسين راحة ونوعية حياة الأشخاص في الرعاية التلطيفية. ويشمل دورهم أيضًا تقديم الدعم العاطفي الذي تشتد الحاجة إليه للأسرة.

المهام الاعتيادية للمساعدة المنزلية

"عناية" تقدم لك المساعدة المنزلية المتخصصة في الرعاية التلطيفية

إحضار المساعدة إلى المنزل

توفر "عناية" لمن يرغبون في الرعاية التلطيفية مساعدة منزلية بهدف تحسين حياتهم اليومية ومساعدتهم وتحفيزهم لإحداث تأثير إيجابي على حالتهم الذهنية

وتعتبر المقابلة الأولى التي نجريها أمرًا بالغ الأهمية لاختيار مساعد منزلي يلبي الاحتياجات المحددة للمريض. نقوم بعد ذلك بوضع خطة رعاية شخصية وننظم اجتماعًا لتأسيس علاقة ثقة بين قريبك ومقدم الرعاية له، مما يضمن التكامل المتناغم مع الفريق الطبي الموجود بالفعل

التدريب المتخصص في الرعاية التلطيفية

يتم تدريب مساعدي "عناية" المنزليين بانتظام على إدارة جوانب محددة من الرعاية التلطيفية، مثل المساعدة في الرعاية الغذائية الملائمة (مثل التغذية الأنبوبية، إذا لزم الأمر) والدعم أثناء السفر. كما أنها تلعب دورًا رئيسيًا في الحفاظ على الصحة العقلية للمريض.

ولتحسين الحياة اليومية لأحبائك، يتم تدريب المساعدين المنزليين لدينا أيضًا على استخدام أحدث المعدات من Locamed المتوفرة في العديد من نقاط البيع في المغرب.

لماذا عليك أن تثق في "عناية"؟

فريق مؤهل

يكون الاختيار صارما لتوظيف العاملين في "عناية"، مع انتقاء خاص بالنسبة للحالات الخاصة (المرضى طريحي الفراش، والأمراض العصبية، وما إلى ذلك)

خطة خاصة بالرعاية الشخصية

يأخذ منسق الرعاية بعين الإعتبار تفضيلات واحتياجات المريض وعائلته عند اختيار مقدمي الرعاية، على سبيل المثال: متطلبات الذكور / الإناث، مرونة الجداول الزمنية، إلخ.

أسعار بسيطة وشفافة

تضمن "عناية" أن تكون الفواتير واضحة وشفافة وبأسعار معقولة، مع إمكانية الحصول على التكلفة التقديرية بطريقة مجانية قبل بدء العلاج.

التعويض

يتم تعويض خدمات الرعاية المنزلية من قبل بعض شركات التأمين.

كيف تتم عملية التواصل؟

تواصل مع "عناية"

الاتصال بمنسق الرعاية الخاص بك .

تشخيص "عناية"

تشخيص منزلي مجاني مع صياغة خطة الرعاية.

بداية الرعاية

تبدأ الرعاية بتنسيق الطبي بين المساعدة في التمريض أو الممرضة المنزلية مع طبيبك المعالج.

كيف يمكننا مساعدتك؟

مجانا وبدون التزام:

اشرح لنا احتياجاتك بنقرتين، وسيقوم مسؤول الاتصال المناسب لحالتك بالاتصال بك سريعًا.

مرحلة 1/2
مرحلة 1/2

Succès

Votre candidature a été soumise avec succès, nous vous contacterons sous peu.

الرعاية المنزلية - تجارب زبنائنا

دعم 400 عائلة منذ عام 2022
- L'État de santé de mon père s’est amélioré grâce à vous je ne peux que recommander Inaya à toute personne besoin de soin à domicile adapté à sa situation un contact agréable que ce soit avec la direction ou avec vos infirmiers et aide-soignant pour moi Islah est vraiment sympa et efficace. Bravo Inaya
mehdi tabaa
mehdi tabaa
Octobre 12, 2022.
Zineb Chamghouri
Zineb Chamghouri
Octobre 12, 2022.
ilyasse mekaoui
ilyasse mekaoui
Septembre 30, 2022.
Service au top l'aide soignante de notre papa fait partie de la famille maintenant ça fait 6 mois que mon père va beaucoup mieux grâce à ses services.Merci Inaya
Iman Bouirmane
Iman Bouirmane
Septembre 29, 2022.
Service Parfait! je vous le recommande.
Mouhcine Abdeljalil
Mouhcine Abdeljalil
Septembre 27, 2022.
meryem el oufir
meryem el oufir
Septembre 27, 2022.
Service de qualité 👏🏻
Wafa Naciri
Wafa Naciri
Septembre 27, 2022.
Cherrou Rajae
Cherrou Rajae
Septembre 27, 2022.
BASMA ABOUTTAIB
BASMA ABOUTTAIB
Septembre 27, 2022.
Nora Sellak
Nora Sellak
Septembre 27, 2022.

أسئلتك حول المساعدة المنزلية

العاملون المنزليون في INAYA هم من الرجال والنساء، ومقدمي الرعاية المحترفين، الذين قمنا بالتحقق من خبرتهم ومعرفتهم ومؤهلاتهم. كما أنهم جميعًا يتمتعون بصفات إنسانية عظيمة، ضرورية في هذه المهنة التي تعتبر العلاقات والأخلاق الحميدة أمرًا ضروريًا. قم بزيارة الموقع . تفضل بزيارة www.inaya.ma لاكتشاف عملية الاختيار الصعبة التي نتبعها.

يعد اختيار مساعدي التمريض أمرًا صعبًا وانتقائيًا في "عناية": مطلوب 3 سنوات من الخبرة والدبلوم. ويخضع المرشح لمقابلة هاتفية ثم مقابلة وجهاً لوجه، والعديد من تمارين لعب الأدوار. كما نقوم بالتحقق من خبرته وسمعته لدى أرباب العمل السابقين.

هذا سؤال ليس له إجابة واحدة. إن مستوى الاستقلالية، والمعدات المنزلية، والبيئة الأسرية، والموارد المالية، وما إلى ذلك، كلها عناصر يجب أخذها بعين الاعتبار. كما قامت "عناية" أيضًا بتطوير حل مصمم خصيصًا وقابل للتخصيص بالكامل. نحن نسعى لفهم وضعك واحتياجاتك على أفضل وجه ممكن، ومن هنا، نبني معك خطة الدعم الأكثر ملاءمة! اتصل بنا على 06 66 16 68 81.

نحن ندرك مدى إلحاح بعض الحالات، على سبيل المثال في حالة مغادرة المستشفى. وبالتالي، فإننا قادرون على بدء الدعم بسرعة كبيرة: في غضون 24 ساعة في جميع الحالات، وفي غضون يوم واحد في حالات معينة. في حالة الطوارئ، لا تتردد واتصل بنا على 06 66 16 68 81

يعتبر تنظيم لقاء في منزل المستفيد التزامًا قانونيًا بتقديم الدعم لكبار السن أو الأشخاص ذوي الإعاقة.

بالإضافة إلى هذا الالتزام يتيح لكم هذا اللقاء التعرف على بعضكم البعض، وتحديد احتياجاتك، ووضع خطة دعم مصممة خصيصًا وتحديد مقدم الرعاية الأكثر ملاءمة، وستكون هذه أيضًا فرصة للإجابة على جميع أسئلتك.

بالطبع، لا. هذه قوة وخصوصية كبيرة لنموذج "عناية". إن مقدم الرعاية المنزلية الذي اخترته هو الشخص الذي سيكون إلى جانبك بشكل منهجي أو إلى جانب من تحب. هذا الاستقرار التعاقدي الذي تقدمه "عناية" هو جوهر علاقة الثقة التي نسعى إلى خلقها بين المستفيد والمشارك. يحتاج كبار السن إلى معايير، ولهذا السبب أردنا وضع حد للمعاملات المعتادة! من الواضح أن الانتهاك الوحيد لهذه القاعدة يحدث عند عملية تدبير وقت الإجازة أو في حالة المرض.

في حالة الغياب المخطط له (إجازة) أو الغياب غير المتوقع (على سبيل المثال: الإجازة المرضية)، تقدم لك "عناية" بدائل محتملة لضمان استمرارية الخدمة. ولا تتطلب هذه الاستبدالات أي تكاليف إضافية للمستفيد.

بالطبع، يمكن لمقدم الرعاية الخاص بك مساعدتك في العديد من الأنشطة في حياتك اليومية: في المنزل و أيضًا خارج المنزل، على سبيل المثال للتسوق أو الذهاب للنزهة أو مرافقتك أثناء أنشطتك الترفيهية أو في مواعيدك الطبية.

إذا كنت ترغب في الذهاب في إجازة، فما عليك سوى إبلاغ "عناية"، ومقدم الخدمة الخاص بك مسبقًا لتعليق الخدمات والفواتير. في حالة دخول المستشفى، ستعتمد الإجراءات على مدة الإقامة المتوقعة ورغبتك في الاحتفاظ بنفس مقدم الرعاية عند عودتك إلى المنزل، وبالتالي يتم تدبير ذلك على أساس كل حالة على حدة، مع أخذ رضاك دائمًا في الاعتبار.

المساعدة في استعمال المرحاض والنظافة يمكن أن تكون مكملة للمساعدة في النهوض، أو المساعدة في ارتداء الملابس أو حتى تناول وجبات الطعام. يرافق مقدم الرعاية من تحب في جميع مراحل بداية يومه ويضمن سلامته

سواء كانت ليلة هادئة أو ليلة مضطربة، فإن مقدمة الرعاية المتواجدة ليلًا في منزل الشخص العزيز عليك تتدخل في الأوقات التي تختارها، مثل ما بين الساعة 8 مساءً و8 صباحًا لليوم الموالي. يمكنها المساعدة في وقت النوم و/أو الاستيقاظ إذا لزم الأمر.

Succès

Votre candidature a été soumise avec succès, nous vous contacterons sous peu.

مجانا وبدون التزام:

اشرح لنا احتياجاتك بنقرتين، وسيقوم مسؤول الاتصال المناسب لحالتك بالاتصال بك سريعًا.

مرحلة 1/2
مرحلة 1/2
Retrouvez-nous sur